شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

1537 4 5

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

اهلا بك عزيزي العميل في افضل شركة عزل اسطح بالرياض شركة العالمية للخدمات المنزلية و نقدم لكم افضل خدمة عزل اسطح بالرياض كما نقدم ارخص اسعار في المملكة و عمل خصومات هائلة في العزل المائي و عزل الفوم و عزل الخزانات قبل البدء في توضيح كيفية عزل الاسطح يجب ان نعرف ماهي الاسطح و الخرسانة و نكون علي دراية كافية بنوعية الاسطح و البناء و المونة المستخدمة في البناء تعالوا معنا في جولة توضيحية في معاينة الاسطح للمنشآت و المنازل و المصانع

تعتبر شركة عزل الاسطح بمدينة الرياض من افضل الشركات الموجودة التي تعمل في مجالات العزل بأنواعها فيوجد لدي شركتنا فريق متكامل مدرب ومهيئ على اعلى مستوي من الخبرة والكفاءة ،حيث أن الشركة تعمل على تدريب موظفيها وفنيها على استعمال احدث الاجهزة الحديثة ،والطرق العالمية التي تساعد في عزل الاسطح ،وذلك يتم من خلال العمل على الرطوبة بأنواعها والعوامل الحرارية فشركة عزل الاسطح بالرياض تعتمد على احسن المعايير الضرورية المعتمد عليه في جميع بقاع العالم ،وفي الفترة السابقة قامت الشركة بتدريب فريق عمل جديد كامل على العمل على العزل بأعلى الكفاءات ،وكما تقوم الشركة بعزل الاسطح قامت الشركة بتدريب فريق عمل كامل يقوم بعزل الخزانات .

  اولا معاينة الاسطح و التقرير الفني اللازم لوجود شروخ ام لا : 

1 – من اهم مراحل التقييم هو عمل المعاينة المبدئية و بعدها تتم المعاينة بالاجهزة التي تستخدم لتظهر الشروخ ونوعها

2 – و عند ظهور شروخ في الاسطح يجب اولا معالجة الشروخ قبل البدء في عملية عزل الاسطح

  وهنا يجب ان نوضح نوعية الشروخ 

1 الشروخ الناتجة من عيوب تصميمية : و هي من اخطر انواع الشروخ التي تجدها في الاسطح تنتج عن استخدام نوع غير مناسب من حديد التسليح او استخدام كمية حديد قليلة

2 – الشروخ الناتجة من عيوب تنفيذية : لا تقل هذه الشروخ خطورة عن شروخ الاخطاء التصميمية تنتج عن استخدام مواد سيئة ، اهمال التفاصيل الانشائية و المعمارية كما يتم اهمال تنفيذ النسب السليمة للخرسانة كما من الممكن ان يككون قد استخدم كمية زائدة من المياه

3 – الشروخ الناتجة من الزحف ، 4 – شروخ تأكل الحديد ، 5 – شروخ تحرك التربة تحت الشدة ، 6 – الشروخ الناتجة من الشدة الخشبية  ، 7 – الشروخ الناتجة من جفاف الخرسانة

8 – الشروخ السطحية السرطانية

9 – الشروخ الكيماوية   –  10 – الشروخ الحرارية  –  11 – الشروخ الناتجة من تأكل الخرسانة

ما المبررات التي تجعل شركتنا الأفضل في أعمال العزل بمدينة الرياض .

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

في البداية يجب أن نتعرف على الاشياء الضرورية التي تعتمد عليه الشركة مثل الاستعانة بأحدث الطرق الحديثة والسريعة التي تعمل على عزل الاسطح بأقصى سرعة ممكنة ،حيث أن من خلال ذلك سوف تقضي الشركة على اشعة الشمس الضارة التي تؤدي إلي تعرض الاسطح للكثير من الاشياء الضارة ،وبالتالي سوف تقضي على الحرارة والرطوبة المرتفعين للغاية ،واما عن المبررات التي تجعل شركتنا الافضل .

المبرر الأول : تقوم الشركة بالقيام بعمليات العزل المختلفة ،ومن اشهرها العمل على عزل جميع أنواع الأصوات مهما كان مدي ازعاجها .

المبرر الثاني : تقوم الشركة بالعمل علي أنواع مختلفة من العزل مثل العمل على العزل الخاص بالحمامات ،وتقوم الشركة بتقديم هذه الخدمة على اكمل وجه ،وتعمل على حماية الحمامات والسيراميك الخاص بها من اي مؤثر ضار.

المبرر الثالث : تقوم الشركة بالعمل على انواع متنوعة من العزل مثل العمل على عزل الخزانات الخاصة بالمياه ،حيث يؤدي ذلك إلي حماية المياه من أي مؤثر ضار يؤثر عليه مثل أي ميكروب يعمل على تغير لون وطعم المياه يؤدي إلي اصابة الأفراد بأمراض خطيرة .

المبرر الرابع :تقوم الشركة بأعداد فريق كامل للعمل على كافة أنواع العزل مثل العمل على عزل الأسقف ،حيث يؤدي ذلك إلي حماية الاسقف من حدوث أي نوع من التشققات بها ،ويحمي الاسقف من عوامل الرطوبة المختلفة .

المبرر الخامس : تقوم الشركة بتجهيز فريق عمل مكون من أفضل العمال والفنين المهرة الذين يتخصصون في العمل على عزل المطابخ ،ويؤدي ذلك إلي حماية المطابخ من حدوث أي ضرر مثل حدوث اختناق من شدة الحرارة .

المبرر السادس : تقوم الشركة بتوفير خدمة جديدة ،وهي العمل على الحفاظ على الاسقف من غزارة الأمطار ،وذلك يؤدي إلي الحفاظ على جميع أنواع الدهانات بأشكاله المختلفة ،وحماية الأسقف من حدوث التشققات .

المبرر السابع : تقوم الشركة بتوفير فريق عمل خاص يعمل على حماية الاسقف من حدوث أي نوع من التأكل بها ،وهذه الخدمة التي تقدمه الشركة هامة للغاية ،حيث أن حدوث التأكل في الأسقف قد يؤدي إلي سقوطه مع الوقت .

المبرر الثامن : تقوم الشركة بالعمل على انقاص امتصاص الاسقف والجدران والسيراميك للمياه ،وذلك يحمي من الكثير من المشاكل التي تنتج عن امتصاص المياه مثل نشع الاسقف.

  حماية الاسطح و المنازل و المنشآت الخرسانية من المؤثرات الخارجية مثل 

1 – الامطار و الرطوبة

2 – الحرارة وتفاوتها صيفاً و شتاً

3 – الرياح و ما تحمله من ابخرة و غازات   –   4 – الحرائق

  حماية المنشآت و المنازل و الاسطح الخرسانية من المؤثرات الداخلية

1 – تسرب مياه التوصيلات الصحية

2 – تسرب مياه الغسيل و ماء التنظيف

3 – تسرب المواد الكيماوية المستخدمة في بعض مصانع الكيماويات و الاسمدة و المواد الغذائية .

  حماية المنشآت و المنازل الخرسانية من المؤثرات السفلية

1 – المياه الجوفية و ما تحمله من كيماويات مختلفة و التي تتسرب للأساسات والي خرسانتها و حديدها و تعرضها الي التأكل الخطير

2 – تعرض الاساسات التي تحمل المنشأ الي تسرب مياه الصرف و التغذية نتيجة حدوث تسرب من بيارات الصرف و غرف التفتيش

3 – تسرب المواد الكيماوية من صرف المصانع المجاورة

  العزل الحراري للأسطح

حماية المنزلمن تأثير الحرارة يتمثل في امرين الاول حماية الواجهات و الامر الثاني هو حماية و عزل اسطح المنازل من تأثير حرارة الجو

  1 – البيتومين علي البارد المائي 

و هو النوع الذي يخفف بالماء و لكن البعض يفرط في كمية المياه المضافة و يجب الا تزيد كمية المياه المضافة عن 20 % الوجه الاول 10 % في الوجه الثاني و هو مفيد في الاسطح الرطبة يستخدم هذا النوع كبطانات فقط

  2 – البيتومين علي البارد النفطي

و هو النوع الذي يخفف بالنفط و يكون ايضاً التخفيف بنسبة كالسابقة و يجب عدم استخدام الكيروسين كمخفف له و يستخدم هذا النوع كبطانة للشرائح البيتومينية .

   3 – البيتومين علي البارد المطاطي 

و هو من افضل من الانواع السابقة حيث ان مطاطيته تعطيه مرونة مناسبة لمقاومة ضغط المياه لذلك فهذا مناسب لعزل الحوائط و الاسطح و البدرومات بشرط دهانه 2 وجه وحمايته

   4 – البيتومين علي البارد العاكس لاشعة الشمس 

1 – يؤدي هذا النوع عزل الرطوبة و يساعد في عكس اشعة الشمس لذلك يصلح لدهان الاسطح المائلة و الأسقف مزارع الدواجن بعد المعالجة الجيدة للاسطح و عمل بطانة من البيتومين علي البارد

2 – يدخل في تركيب هذا النوع مادة الألومنيوم علي هيئة عجينة و يكون لونه بعد الدهان فضي غامق

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

أما عن المشاكل الذي يعاني منها الكثيرون عندما تتعرض الاسطح إلي حرارة مرتفعة أو رطوبة مرتفعة  فهي مشاكل كثيرة للغاية ،ومنها .

المشكلة الأولي : قد تتعرض الأسقف إلي حدوث الكثير من التسربات مثل تسربات الملوثات والأملاح بأنواعه المختلفة ،ونفس الشيء يحدث مع الأسقف والجدران مما يؤدي إلي وقوع الأسقف أو حدوث تأكل شديد فيها ،وزيادة الرطوبة فيها بشكل كبير .

المشكلة الثانية : وهي مشكلة خطيرة حيث أن حدوث امتصاص المياه في الأسطح ينزل على الشقق الموجودة بالمبني الخاص بك ،ويعمل على حدوث التأكل في الأبواب والاثاث مما يعمل على افساد الكثير من الاشياء الضرورية التي نحتاجها في حياتنا اليومية

المشكلة الثالثة : قد يتعرض حديد التسليح إلي الصدأ بشكل سريع للغاية ،وذلك يتم عند حدوث تساقط للماء عليه .

المشكلة الثالثة : وهي مشكلة تؤدي إلي افساد مظهر منزلك من الداخل والخارج ،وهذه المشكلة تتمثل في حدوث الكثير من التشققات في طلاءات الجدران .

المشكلة الرابعة : وهي مشكلة مؤثرة على السيراميك الخاص بالمطبخ والحمام ،حيث أن امتصاص السيراميك للمياه يعمل على حدوث الكثير من المشاكل في السيراميك ،ومن هذه المشاكل انعزال السيراميك عن الأرضيات .

المشكلة الخامسة : وهي مشكلة صعبة حيث أنها تؤدي إلي تخريب مظهر المباني ،وتجعله مثل المباني المهجورة ،وذلك نظرا لحدوث الكثير من المشاكل الناتجة عن امتصاص الاسقف والاسطح للمياه ،حيث تترسب المياه على جميع بقاع المبني .

أما عن امكانية عمل العوازل المائية في الأسطح فهي تتم من خلال خطوتين صغيرتين ،وهم

الخطوة الأولي : العمل على استخدام بخار الماء في الاسطح وجميع اجزاء المبني .

الخطوة الثانية : العمل على الاستعانة بلاصق قوي ومواد تثبيت ،وذلك لكي تضمن لك ثبات العوازل مهما كان قوة الأمطار.

أما عن الأشكال المختلفة لعزل الأسطح.

الشكل الأول : وهو النوع التقليدي من العزل .

الشكل الثاني : وهو النوع المقلوب من العزل .

ومن المعروف أن كل سطح لها طريقة معينة تقوم بها شركة لعزله ،فهي بنا نتعرف على الأنظمة .

النظام الأول : وهو النظام التقليدي لعزل الأسطح.

في بداية القيام بهذا النوع من العزل تقوم الشركة بتركيب العازل الحراري ،وبعد ذلك تقوم بتركيب فوقه العازل المائي ،ويكون العازل الحراري مكون من طبقة واحدة ،والعازل المائي نفس الشيء ،وتقوم الشركة بهذه الخطوة ؛لكي تعمل على حماية العازل الحراري من التأثر بأي نوع من أنواع المياه ،وتقوم الشركة بجلب أفضل أنواع المواد العازلة التي تعمل على زيادة نسبة امتصاص الماء بشكل غير عادي ،وفي بعض الأحيان قد يتعرض هذا النوع من العزل إلي حدوث تلف بسيط ،وذلك نظرًا لقوة اشعة الشمس ،ولكن هذا النظام يعمل على تقليل تأثر المكيفات التي توجد بالمبني ،بالإضافة إلي تأثر أجهزة الدش المتنوعة .

النظام الثاني :وهو النظام المقلوب لعزل الاسطح .

في هذا النظام تقوم الشركة بتركيب العازل المائي اولًا ،وبعد ذلك تقوم بتركيب العازل الحراري فهذا النظام يعمل عكس النظام التقليدي ،وبعد القيام بتركيب العازل الحراري تعمل الشركة على عمل اختبار قوي للعازل الحراري فإذا تأثر بسهولة تقوم الشركة بتغييره بالكامل في نفس الوقت ،والشركة تعتمد ايضًا على الاستعانة بمواد البيتومين ،حيث أن هذه المواد جيدة للغاية في أعمال العزل .

أرقام شركه عزل اسطح بالرياض

أما عن العمل على عزل الخزانات .

قامت الشركة منذ فترة ليست بالقصيرة بأعداد فريق متكامل وقوي وذو خبرة للقيام بأعمال عزل الخزانات ،وشركتنا فقط هي من تقوم بتقديم هذه الخدمة ،حيث تعتمد الشركة على بعض أنواع الطلاءات مثل طلاء الايبوكسي ،وهذا الطلاء غير ضار بالمرة ،وتقوم الشركة باستعماله لكي لا تضر المياه بأي شكل من الاشكال ،وتقوم الشركة بالعمل على التقليل من كمية البخار ،وذلك يتم من خلال استعمال احدث الأجهزة مثل الشفاطات الميكانيكية .

أما عن أحسن الوسائل التي يستطيع أن يقوم بعملها الفرد أو الشركة لكي يعمل على تعقيم الخزان ،فهي كثيرة ولكننا سوف نتحدث عن احسنها .

الطريقة الأولي :العمل على شطف الخزانات جيدًا بالمياه والخل ،وذلك قبل وضع المياه بها .

الطريقة الثانية : العمل على جلب معقم قوي من شركة متخصصة مثل شركة عزل الاسطح بالرياض ،والقيام بتعقيم الخزانات بها ،وتركه لمدة يوم كامل بعد ذلك نقوم بوضع المياه بداخل الخزانات ،وذلك لكي لا تتأثر المياه بأي شكل من الأشكال الضارة .

   لماذا شركة العالمية للخدمات المنزلية افضل شركة عزل اسطح بالرياض 

تعمل شركتنا مع افضل مهندسين خبرة في مجال عزل الاسطح و الخزانات كما تستخدم افضل انواع عزل الاسطح المقاومة للصداء و المياه و الحرارة مؤسسة العالمية للخدمات المنزلية في انتظاركم عبر الارقام التي تظهر امامكم

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com