من هو مخترع جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

من هو مخترع جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

199 4 5

من هو مخترع جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

مرحبا بكل اعزاء ومشاهدين شبكة العالمية نقدم لكم اليوم مقالة جديدة وحصرية من نوعها حيث نقدم لكم من هو اول مخترع لاول جهاز كشف تسربات المياه والذي يعمل بعدة اشكال

وهناك نظام للكشف المبكر عن تسرب المياه في مواقع معينة في أي جهاز التي تعتمد على المياه والأجهزة المستخدمة في مرافق متعددة المساكن. وجهاز التحكم المركزي المترابطة كهربائيا مع عدد وافر من الدوائر التي تمكن تسرب المياه إلى أن يتم الكشف بدقة في مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء، لفائف ضاغط والأجهزة الماء الساخن، وأنابيب، وللتواصل شدة المشكلة المتعلقة بالمياه. وقد تم دمج تعدد أجهزة استشعار المياه إلى تحقيقات المصممة خصيصا من التجسيد المفضل للاختراع الحالي حيث تسرب المياه قد يتم الكشف بشكل دقيق وموثوق في مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات التي تعتمد على المياه. والمصممة خصيصا ظائف الأقمشة المصنوعة من الألياف الزجاجية كما تحقيقا للاستشعار تسرب المياه عبر تعدد المدمج في  أجهزة الاستشعار التي شيدت من عدد وافر المقابلة من الأسلاك الموصلة تمكن موقع ومدى تسرب المياه يتأكد. تم تصميم الجهاز ليكون من السهل تثبيت وأن تكون خالية أصلا من أي مخاطر السلامة. خصيصا تمكن أسلاك مرمزة الأجهزة والأنابيب معينة لكي مترابطة بشكل صحيح حيث قد يتم الكشف عن تسرب المياه في وقت مبكر بما يكفي لمنع يترتب على ذلك من أضرار المياه. الارسال كشف الواردة مع السكن التحكم المركزي يستخدم استرجاع المعلومات من قاعدة بيانات للاتصال الموقع ومدى تسرب المياه في الاتصال أفراد التخلص منها في عدد وافر من استقبال النائية. وبدأ نفاذها نقل الصوت والبيانات وتنبيه رسائل التحذير عبر خطوط الهاتف والاتصالات … الخلوية

هذا التطبيق هو في جزء استمرار في انتظار تطبيق سر الولايات المتحدة. رقم 09/457415 قدم 7 ديسمبر 1999، وهو ما يعد استمرارا في وجزء من تطبيق الولايات المتحدة سر. رقم 09/099651 قدم 18 يونيو 1998، تخلى الآن.

خلفية الاختراع
هذا الاختراع لكشف تسرب المياه، وتتعلق على وجه الخصوص إلى جهاز وطريقة لتمكين الإنذار المبكر يدل على تنوع تسرب المياه التي تحدث في المباني متعددة المساكن وما شابه ذلك.

فكرة اختراع الجهاز تاتي في منهج هام وتطبيق عملي تم تنفيذه للوصول الي مجموعة ادالة علي ان الجهاز يعمل بشكل كبير بدقه عالية الجهاز مصمم من مجموعة من الالكترونيات التي تعتمد في طبيعة عملها علي مجموعة من البرمجيات العالية في الدقه والجوده .

مخترع جهازكشف تسربات المياه اعتمد علي فكرة منهجية واحدة هي عدد صغير يعتمد علي انتاج مجموعة من الذبابات الصغيرة والتي تنبه بوجود كمية من تدفقات المياه في المكان المطلوب فحصه

الجديد في الجهاز العملاق الامريكي

جديد متعدد الاستشعار XLT-30 صوتي كاشف تسرب فيشر لديه قدرات كبيرة للكشف عن التسرب. في تصميم مدمج للغاية، حققت فيشر العالي الأداء، وتحسين وضوح الصوت، وتحسين الالكترونيات أجهزة الاستشعار، وأفضل حساسية لتسريبات مع أقل ضوضاء الخلفية – كل ذات الخصائص الثقيلة من فوت موثوق به. استشعار متعددة هو استخدام لكلا الميكروفون الأرض وتطبيقات الاتصال المباشر – أجهزة الاستشعار واحد أن يفعل كل شيء. فيشر جديد XLT-30 متعددة الاستشعار التحرير والسرد يضع معيارا جديدا للكشف عن تسرب.

من ضمن خدمات مؤسسة العالمية كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر المياه من أهم مقومات الحياة للكائنات الحية باختلاف أنواعها، ويوجد جزء منها في باطن الأرض، كالمياه الجوفية، لذلك نحن بحاجة لحفر الآبار؛ للبحث عن مثل هذه المياه خصوصاً لري المزروعات كما يعمل البعض على إعادة تكريرها لأغراض أخرى، حيث تحتاج عملية البحث هذه إلى أجهزة متخصصة، للعثور على أماكن وجود المياه في تلك المناطق، حتى نتمكّن من العثور عليها بأسرع وقت ممكن وبجهد أقل، وهذا ما توفره التقنيات الهندسية الزراعية في إيجاد أجهزة حديثة توضع في باطن الأرض، حيث تقوم هذه الأجهزة بتحديد أماكن وجود المياه، وعمقها بالمتر الواحد وتحديدها على الشاشة، والتعرّف على قوّة تدفق المياه، ودرجة ملوحتها وعذوبتها.

أجهزة الكشف عن مياه الآبار الجوفية والسطحية

  • بي آر: هو جهاز صغير الحجم، وسهل الاستخدام للكشف عن المياه، يحتوي على جميع الأنظمة الخاصة بعملية البحث، يعمل بنظام مقاومة التربة والاستشعار في نفس الوقت، ويستطيع العثور على جميع أنواع المياه من عذبة ومالحة وجوفية على عمق 1000م في باطن الأرض، يعمل الجهاز على البطاريات التي تعمل لعدة ساعات إضافية.
  • كواتروفورس: يعمل هذا الجهاز على النظام الجيوفيزيائي، سهل الاستخدام وسريع، حيث يقوم الجهاز بإرسال موجات كهربائية، من خلال 4 قضبان حديدية يتمّ زرعها في باطن الأرض، ويعمل الجهاز على بطاريات تقوم بإرسال موجات قوتها 110 فولت، وتظهر النتائج على شاشة إل سي دي بقيم رقمية، ومؤشرات صوتية لإظهار الإشارة القادمة من باطن الأرض.
  • تراكر: يعتبر من أفضل الأجهزة للكشف عن المياه المخزونة في باطن الأرض وبأعماق كبيرة، وهو جهاز إلكتروني يعمل في مختلف الظروف البيئية ومختلف أنواع التربة، حيث يستطيع تتبع المياه تحت الأرض بدقة عالية ويُسر، وذلك بعمق 360 متر، ويتميّز الجهاز بعدم التأثر بالتشويشات الخاصّة بالمواقع، ويعمل بقوة 10 ميجاهيرتز.

مكوّنات جهاز كشف الماء

  • شاشة ملوّنة لعرض الحقائق عليها (LCD).
  • بطارية من نوع AA بقوّة 5 فولت قلوية.
  • شاحن ومؤشر للشحن.
  • ألواح استشعارية لتتبع أماكن توفّر المياه.
  • تردد اهتزازي كاشف جزيئي من 460 ميغاهرتز ممّا يسمح لك بالحصول على نتائج دقيقة.
  • قضبان استشعارية لتتبع الإشارة.
  • مجسّ لإرسال الإشارات.
  • الوحدة الرئيسيّة للجهاز مثبّتة بأعلى حقيبة الجهاز من الداخل.
  • الأقطاب أو المجسات المعدنية عددها أربعة.
  • الكوابل الموصلة للإشارة عددها أربعة، طول كلّ واحد منها 20 متراً، حيث تمسح مساحة 1000 متر مربع.
  • دليل المستخدم.
Summary
Review Date
Reviewed Item
mr.ahmedahdam
Author Rating
5

تعليقات الموقع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *