ahmedadham

انواع اقمشة الستائر المودرنانواع اقمشة الستائر المودرن

انواع اقمشة الستائر المودرن

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته كل سيدة منزل و.

انواع اقمشة الستائر المودرن

8 4 5
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته كل سيدة منزل و...

انواع اقمشة الستائر المودرن

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته كل سيدة منزل و عروسة تحلم باقتناء ستائر لها مذاق خاص من الجاذبية و النعومة و الشكل و اللون المميز الذي تتميز به كل سيدة و عروس جديدة تحب الانفراد بموديلات ستائر سواء تركية او هندية سأعرض لكم انواع الستائر و الاقمشة المستخدمة في صناعة الستائر و اشكال الكثير من الستائر متعددة الالوان و الاشكال و الموديلات الحديثة العصرية التي تتمني كل سيدة ان تضعها في منزلها ..

الستائر الشيفون اشكال و الون متعددة رائعة المنظر و الشياكة

1457738302541fromwoman13857344054 images maxresdefault

الستائر الشيفون مصنوعة من قماش بسيط خفيف ناعم الملمس كلنا نعرف الشيفون و ملمسه الجميل و سهولة استخدامه الستائر الشيفون يوجد منها العديد من الالوان و الاشكال و الموديلات المتعددة كما تشاهدي سيدتي اعلاه ف الشيفون له مميزات كثيرة منها سهولة استخدامه وعمل من الوانه العديد من الموديلات يتشكل علي اي وضع تحبيه اي موديل يقبل به الشيفون يوجد منه السادة و المنقوش غاية في الجمال و الروعة و انسجام الالوان. تصلح لغرف الصالون و يمكن دمج ستائر البلاك اوت معها لتعطي للشيفون جانب معتم للخصوصية و اليكي الستائر البلاك اوت في اجمل طلاتها المدهشة..

1 885721-gif img_1454519403_509 white-black-curtains-for-living-room-curtain-color-ideas

ستائر البلاك اوت ستائر لها عتمة مصنوعة من اقمشة سميكة لحجب ضؤ الشمس عن المكان و يفضل استخدامها في غرف النوم لحجب الضوء و الشمس عن النائم ستائر البلاك اوت جميلة الشكل و المنظر الجمالي التي تعطيه للغرفة غاية في الروعة و الشياكة، لها عدة الوان القاتمة و الابيض الاوف وايت ممكن تدخل مع ستائر الشيفون المنقوش الغاية في الشفافية و الجمال مزيج من الوان فاتحة مع غامقة تعطي جمالا للغرفة جذاب ..

1 950206620_869 1222502006567_hz_myalibaba_web2_6000 images index

ستائر الاورجانزا : ستائر جميلة و راقية تنتمي للشيفون بعضا ما لها بريق و لمعان ومنها المطرز و المنقوش و الشفاف ايضا قماش الاورجانزة شفاف ممكن وضعه لوحده يعطي جمالا براق وممكن دمج البلاك اوت معه او الشيفون الاملس الناعم لها عدة الوان و اشكال يمتزج معها البوليستر احيانا ليعطي شكلا جميلا كما في الصور..

1 2 3 4 45

ستائر الستان : اقمشة الستان الجميلة لها بريق و لمعان فهي ذات الوان متعددة ومنها المنقوش و السادة و المصنوع معه جبير ليعطي له جمالا مزخرف رائع ينسجم معه جميع الاثاث له عدة الوان ساحرة وجذابة يطرز معه اللون السيلفر مع اللون النبيتي يعطي جمالا مع الاثاث الاسود كما ب الصور اعلاه الستائر الستان لها ازواق تمشي مع اثاث المنزل لكي تتميزي في اختيارك لالوان الستائر يجب ان تتماشي مع الاثاث الموجود داخل غرف الجلوس و المجالس . خصوصا ستائر الستان لكي نظهر جمالها يجب ان تتماشي مع الاثاث ..

1 2 3 4 5

ستائر الفوال : ستائر ذات قماش خفيف اخف من الشيفون ستائر الفوال ذات شفافية جدا لابد عند شراء ستائر الفوال يجب شراء امتار تكفي لعمل كرانيش جمب بعض لان الفوال له عيوب ايضا في القماش لنوعية خفة القماش فلابد اقتناء ستارة الفوال ذات امتار كثيرة لعمل ستارة من الفوال وتعطي جمالا مع امتزاج الاولان باستخدام الكرانيش الكثيرة يوجد منها الالوان السادة و المزخرف ايضا يوجد منها القماش الثري دي الغاية في الجمال ستائر الفوال تمشي مع غرف النوم و يتداخل معها ستائر البلاك اوت لتعطي جمالا ساحر ..

1 2 3 4 5

ستائر الدانتيل : ستائر جميلة كلاسيك تناسب كل الازواق الراقية ستائر جذابة المنظر لها رونق خاص وملمس جميل تناسب جميع الاثاث سواء الابيض منها يناسب الاثاث البني و الابيض و منها البيج يتناسب معه ايضا الاثاث البني و مشتقاقته ومنها الفيروزي الجذاب متداخل مع الابيض الدانتيل ستائر جميلة مناسبة في كل الاوقات..

1 2 3 4 5

ستائر الحرير : مصنوعة من قماش الحرير المبهر الغالي الثمن قماش الحرير يتميز بانسيابية ليست كباقي الاقمشة فهو قماش جميل له رونق رائع منه السادة و المنقوش المطرز و المتاخل مع بعضه بعدة الوان اخري ومنه المتداخل مع القماش الستان غاية في الجمال و الجاذبية ستائر الحرير تتماشي مع كل الازواق و تناسب جميع الاثاث لان الوانها خلابة و رائعة ذات جودة ممتازة غالية الثمن و لها بريق خاص من اللمعان ..

1 2 3 4 5

الستائر القطنية : تمتلك مظهر خاص و جمال و خاصة في غرف النوم حيث الظلمة و الخصوصية الستائر القطنية سهلة الاستخدام و التنظيف يوجد منها الكثير من الاشكال و الالوان رائعة عند تركبها مع بلتكانة و تطريز جميل علي الخشب الامامي للستارة جميلة مع غرف النوم مع ملاية السرير غاية في الانسجام و النعومة..

2 3 4 5

الستائر التركي : الفخامة و الشياكة و الانواع و الاشكال العديدة من الرقي و التصميم الراقي للالوان و انواع الاقمشة المستخدمة في الستائر اقمشة القطيفة لها ملمس جميل و ناعم يتداخل معها الشيفون المنقوش غاية في الجمال و الروعة و الانسجام الستائر التركي تناسب كل الازواق وتتماشي مع الكثير من الاثاث ان اندمج مع الالوان الوان الاثاث فتصبح ذات جمال جذاب ..

Save

شركة نجوم الخليج شركة كشف تسربات المياه شركة عزل اسطح بالقطيف كشف تسربات المياه بالخرج عزل خزانات بالرياض شركة عزل اسطح بجدة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض تسليك مجاري شركة تنظيف منازل شركة تنظيف خزانات شركة تنظيف بجازان نقل عفش شركة تنظيف عزل فوم بالاحساء شركة تنظيف خزانات بالاحساء تنظيف بالخرج شركة كشف تسربات المياه نقل اثاث بالرياض شركة عزل اسطح شركة تنظيف مكيفات بجدة شركة تنظيف منازل شركة عزل اسطح بالقصيم شركة عزل فوم بالقطيف شركة تخزين اثاث بالرياض  

This site is protected by wp-copyrightpro.com